خمسة طرق للحفاظ علي النقود في البيت
خمسة طرق للحفاظ علي النقود في البيت

خمسة طرق للحفاظ علي النقود في البيت

خمسة طرق للحفاظ علي النقود في البيت

1. اصنع منتجات التنظيف الخاصة بك

خل

من المعروف على نطاق واسع أن الخل الأبيض هو أحد أفضل أصدقائنا عند التنظيف. إنه قوي بما يكفي لإزالة الأوساخ من الأسطح الملساء، ومع ذلك فهو ينظف الأرضيات الخشبية الصلبة دون إتلافها. يمكن استخدام الخل الأبيض لتحييد الروائح الكريهة أيضًا. عندما تقوم بمهمةتنظيف حول المطبخ ، اخلط الماء مع الخل واستخدم المحلول لتنظيف أسطح العمل ومناطق المنضدة الخلفية. في الحمام ، يمكنك استخدامنفس الحل لتنظيف جدران الدش / حوض الاستحمام وحتى خارج المرحاض. إذا كانت الأوساخ شديدة التعقيد ، قم بتسخين محلولالتنظيف في الميكروويف ورش المنطقة المصابة. دع المحلول يجلس لبضع دقائق. ثم اشطفها وهذا كل شيء. هل تعلم أنه يمكنك استخدامالخل كبديل لمنعم الأقمشة أيضًا؟ إنه مثالي خاصة إذا كان لديك بشرة حساسة.

صودا الخبز

صودا الخبز هي البديل المثالي لمنظفات التنظيف باهظة الثمن التي يشتريها المتجر. رش بعض الصودا على إسفنجة مبللة أو منشفةللتعامل مع جزيئات الأوساخ. لها خصائص إزالة الروائح الكريهة وهي ميزة أخرى فقط. إذا كانت الأوساخ أصعب بكثير مما كنت تعتقد ،امزج الماء مع صودا الخبز حتى يتشكل المعجون وقم بتطبيقه على المناطق المصابة. يجب أن تبقى العجينة لمدة 15 دقيقة حتى يمكن إزالةالرواسب.

مسح بالكحول

لغسل النافذة أو الأسطح الزجاجية الأخرى ، استخدم الكحول المحمر.

2. استخدم الخرق القديمة بدلاً من المناشف الورقية

إذا كنت ترغب في توفير المزيد من المال ، فإن استخدام المناشف الورقية ليس هو الخطوة الصحيحة التي يجب عليك اتخاذها. في الواقع ،تعتبر الخرق أكثر قدرة على الامتصاص من المناديل الورقية. عندما تتسخ ، يمكنك بسهولة غسلها في الغسالة.

3. كاتشب لتلميع النحاس؟

نعم ، هذه ليست مزحة. يمكنك استخدام الكاتشب لتلميع النحاس! لذلك ليس من الضروري شراء منظف نحاسي متخصص يكلف بالتأكيدالكثير من المال. إذا كان لديك كاتشب في ثلاجتك ، فقد تم حل جميع مشاكلك. ضعي كمية قليلة من الكاتشب على منشفة ، وافركي السطحثم اشطفيه!

4. صابون صحون للفوز

لا يعرفه الكثير من الناس ولكن يمكن استخدام صابون الأطباق ليس فقط لغسل الأطباق. يمكنه أيضًا إزالة البقع. إذا أسقطت شيئًا عنطريق الخطأ على السجادة ، عالج البقعة بمحلول من الماء الدافئ وصابون سائل للأطباق. لا داعي للاندفاع إلى المتجر القريب للتخلص منمزيل بقع السجاد الباهظ الثمن.

5. اصنع صابون الغسيل بنفسك

لست مضطرًا إلى التخلص من أموال ثمينة عند شراء منظف غسيل متخصص عندما يمكنك صنعه بنفسك في المنزل. ستحتاج إلى كوب منصودا الغسيل وكوب من البورق وبضع قطرات من الزيت العطري وقطعة من الصابون المبشور. ابدأ ببشر الصابون ، ثم يجب خلط صوداالغسيل والبوراكس. ما عليك سوى إضافة قطرات الندى من الزيوت الأساسية وتخلط جميع المكونات. احفظه في وعاء أو وعاء مغلق بإحكام.

عن 2ylol

شاهد أيضاً

المفاتيح الثلاثه لتربيه الأبناء، شات ايلول، مجلة ايلول

المفاتيح الثلاثه لتربيه الأبناء

يعد الحب المتبادل بين الأباء والأبناء طريقة تربوية، يمكن أن يستغلها الأباء والأمهات؛ بهدف تحقيق …

error: الموقع محمي بقانون الالفية الملكية